جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
راسل المعلن
إلغاء إرسال

ضع سعر واقعي لكي تبيع منتجك

{{ ctrl.getContactError() }}
السعرمليار ريال
المعلنإدارة سوق جويمن - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانwww.goyemen.com/63334
المشاهدة3299
تاريخ الإعلان9 مارس 2010

أخي العضو

هل تعاني من عدم تجاوب الأعضاء مع إعلانك؟ هل عدد الإتصالات والرسائل قليل؟ هل تحاول دائماً تكرار إعلانك لمحاولة الحصول على زبائن أكثر؟

المشكلة ليست في الموقع، والمشكلة ليست في الأعضاء ومدى جديتهم.. المشكلة في سعرك؟

إن كنت جاد في البيع ضع سعر مناسب. لو لديك سيارة كورولا سعرها في السوق مثلاً معروف مليون ونص ريال، لا تطلب 3 مليون لأنك لن تحصل على أي مشتري.. إن كنت تريد بيعها مباشرة اعرضها بمليون وربع أو بمليون وسيتم بيعها مباشرة .. ربما خلال يوم أو يومين.. أو ضعها بسعر السوق مليون ونص وستباع بسرعة بإذن الله.. أما المبالغة في السعر لن يفيدك ولن يفيد غيرك.

طبعاً الأخوة المشتريين عاجبهم الكلام وأكيد موافقين.. لكن لدينا كلام لكم أيضاً.. لا تبخسوا البائعين، فنفس السيارة التي ذكرناها لن يتم بيعها بنص مليون حتى يلج الجمل في ثقب إبرة.. أي أنك تضيع وقتك ووقت البائع وتضايق بقية الأعضاء. إن كنت غير جاد في عملية الشراء، لا تعرض مبلغ غير واقعي، وإن كنت جاد في البيع.. أعرض سعر معقول يشجع البائع.

نريد أن تعم فائدة السوق، لكن دوام الحذاقة والشطارة لن تفيد أحد. المسألة مسألة بيع وشراء، والأسعار معروفة والتفاوض يتم على نسب قليلة.. أما وضع أسعار خرافية مثل ما نرى في العقارات، فهذا لن يفيد أحد. إذا كنت وسيط عقاري وسعر اللبنة مليون ريال.. اعرضها بـ مليون و100 ألف .. واربح من الصفقة.. بدل ما تعرضها بمليونين لأنه لن يتم البيع بهذا السعر المرتفع.

أعذرونا على الإطالة.. لكن هذه نقاط مهمة يجب أن ينتبه لها الجميع.

الإدارة

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي