جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
راسل المعلن
إلغاء إرسال

ماذا يفعل العضو في حالة وجود إعلان سيء ومخالف لقوانين الموقع؟

{{ ctrl.getContactError() }}
السعرتواصل مع البائع
المعلنإدارة سوق جويمن - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانwww.goyemen.com/64211
المشاهدة2493
تاريخ الإعلان31 ديسيمبر 2009

الأخوة الكرام..

تم اليوم إضافة إعلان سيء من قبل أحد الأعضاء، وقد قام الكثير بالرد عليه والبعض هدد إدارة الموقع باختراق الموقع في حالة عدم حذف الإعلان، وكأننا موافقين عليه ولكننا قمنا بحذفه بسبب التهديد !

على أي حال، لاحظنا بأن معظم الأعضاء لم يعرفوا ما هي أفضل طريقة للتصرف، والبعض اكتفى بالتعليق واقتراح إضافة آلية فلترة للموقع. ولكن قام أحد الأعضاء - جزاه الله خير - بإرسال الرابط إلى إيميل الإدارة info@goyemen.com وعندها تم حذف الإعلان مباشرة.

لهذا نقترح من الجميع مراسلة الإدارة في حالة وجود إعلان كاذب أو مخالف للتعاليم الإسلامية أو التقاليد اليمنية، وسوف تتجاوب الإدارة مباشرة.

طبعاً، لدينا فريق فني يقوم بمراقبة الموقع يومياً، ولكن الفريق لا يقضي 24 ساعة على الموقع، ولهذا هناك أوقات تمر بدون مراقبة.

لدينا آلية تمنع ظهور الإعلانات حتى يتم الموافقة عليها من قبل الإدارة، ولكن إيماناً منا بعلو أخلاق أعضاء الموقع وبسبب ثقتنا العالية بهم، اكتفينا بالسماح للأعضاء بنشر إعلاناتهم مباشرة لكي تعم الفائدة ولا يحصل أي تأخير. هناك بعض ضعاف النفوس الذين يحاولوا استغلال مثل هذه الخاصية، ولكننا سنتجاهلهم قليلاً، وإذا استمر الموضوع سنضطر لتفعيل آلية القبول الإداري وستكفينا هذه الآلية شرهم.

نعتذر للجميع عن ما حصل، ونشكركم على جهودكم وولاءكم لسوق جو يمن الإلكتروني..

الإدارة

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي