جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
راسل المعلن
إلغاء إرسال

شارك في حملة إشهار سوق جو يمن

{{ ctrl.getContactError() }}
السعرتواصل مع البائع
المعلنإدارة سوق جويمن - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانwww.goyemen.com/65336
المشاهدة10014
تاريخ الإعلان2 سبتمبر 2009

الأخوة أعضاء سوق جو يمن..

تحية طيبة وبعد..

اليوم، نحب أن نطلق حملة لإشهار سوق جو يمن عن طريق الأعضاء. ميزانية الموقع لا تسمح بإطلاق حملة إعلانية تجارية نظراً لأن خدمات الموقع مجانية، لهذا نتوقع من التجار أن يعيدوا الجميل للموقع عن طريق المساعدة في إشهار السوق.

المطلوب:
قم بإرسال رسالة إلى 5 من أصدقائك على الأقل. يمكنك إرسال الرسالة عبر الإيميل أو عبر الماسنجر. هل ماسنجرك مفتوح الآن؟ قم بإرسال رسالة إلى جميع أصدقائك وأخبرهم عن جو يمن وشجعهم على استخدامه.

الفائدة:
أنت ستدعو أصدقائك، وأنا سأدعو أصدقائي، وأصدقائنا سيدعوا أصدقائهم وخلال أيام بإذن الله سيتضاعف عدد الأعضاء. صديقي قد يشتري منتجك، وصديقك قد يشتري منتجي.. والكل سيستفيد.

الأخوة الذين لديهم حساب في موقع Facebook يمكنهم استخدام الزر الموجود في هذه الصفحة لإشهار الموقع مباشرة على حسابهم. يمكن استخدام بقية الأزرة للإشهار كذلك.

تسعى إدارة جو يمن لإبقاء خدمات الموقع مجانية، ولكن يجب علينا الربح بطرق أخرى. وحالياً الإعلانات التجارية هي هدفنا الرئيسي للربح، لهذا زيادة عدد زوار الموقع عامل مهم لجذب معلنين للسوق..

نشكركم على المشاركة، ونرجوا من كل من يقوم بإشهار الموقع التعليق في هذا الإعلان وذكر طريقة إشهارة للسوق.

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي