جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
إتصل بالمعلن راسل المعلن
إلغاء إرسال

جوجل كرومكاست Chromecast

{{ ctrl.getContactError() }}
السعر69 دولار أمريكي
المعلنناظم محمد عبدالله - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانwww.goyemen.com/6145
المشاهدة2311
تاريخ الإعلان27 سبتمبر 2014

جهاز كروم كاست الآن متوفر بـ 69 دولار فقط شاملاً التوصيل لأي محافظة داخل اليمن .

للطلب أو الأستفسار الاتصال ( أو الواتس أب ) على الرقم 773367576


ماهو كروم كاست ؟

جهاز صغير “وحدة” اشبه بالفلاش ميموري يعمل من خلال المنفذ عالي الجودة HDMI المتوفر في جميع اجهزة التلفزيون الحديثة يمكن توصيلها فى جهاز التلفزيون مباشرة كي تتمكن من خلالها من عرض اى فيديو أو اي ملف صوتي mp3 عن طريق جهاز الكمبيوتر المحمول او جهاز الهاتف او الجهاز اللوحي.
يعمل الجهاز على تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بموقع يوتيوب بدقة عرض عالية على شاشة التلفزيون اضافة الى ذلك انها خالية من الاعلانات التجارية التي نعمل على اختيازها كلما استعرضنا تلك الافلام على اليوتيوب من خلال جهاز الكمبيوتر ،

كما يمكنه عرض الافلام والمقاطع الصوتية والصور المخزونة في الجوال دون استهلاك رصيد الانترنت ، فقط عن طريق شبكة الوايرليس .

يعمل هذا الجهاز الصغير الذي ابدعت جوجل في صنعه بنسخة خاصة من نظام التشغيل “كروم” ولايتوقف عمله على عرض ملفات الملتيميديا من الاجهزة الخارجية بل يمكنه تصفح مواقع الإنترنت “اذ يمكنه الاتصال بالانترنت داخل المنزل من خلال تقنية الواي فاي التي يدعمها” تصفح الانترنت هنا وعلى شاشة التلفزيون الكبيرة يتم عن طريق تشغيل برنامج التصفح الاكثر رواجا “جوجل كروم”.
والآن اصبح بإمكان مستخدمي جوال سامسونج اس4 و اس5 ونوت3 ونوت4 واجهزة اخرى تحمل نظام كيت كات، اصبح بإمكانهم بث كامل الشاشة Screen Mirroring.

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي