جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
إتصل بالمعلن راسل المعلن
إلغاء إرسال

سوني اركسون اكسبريا ميني برو للبيع او المبادله

{{ ctrl.getContactError() }}
السعر200 قابله للمفاوضه
المعلنyms - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانhttps://www.goyemen.com/48178
المشاهدة881
تاريخ الإعلان31 يناير 2012

سوني اركسون اكسبريا ميني برو

يبدو هاتف سوني أريكسون أكسبيريا ميني برو Sony Ericsson Xperia Mini Pro مثالياً على الورق ومن خلال المواصفات. فهو هاتف صغير مشابه بقوته قوة الهواتف الأخرى في سلسلة Xperia، ويقدم حلاً للوحة المفاتيح الصغيرة على الشاشة بأخرى حقيقية مخبئة تحتها. ولا تتجاوز أبعاده 92 x 53 x 18 ملم، ولا يتعدى وزنه 136 جرام فقط!

يتميز الهاتف الصغير بتصميمه الرائع والأنيق. وبشاشته اللامعة والمصقولة التي يقع أسفلها زر الشاشة الرئيسية (Home) المصممة بصورة دائرية والتي يحيطه خط فاصل من الكروم البراق، والمستخدم في زوايا الهاتف وأزرار التحكم بالمستوى الصوتي والكاميرا يميناً، وزر الطاقة في الجانب العلوي. استخدمت مادة مغطاة بطبقة مطاطية للجانب الخلفي من الهاتف، وهي تساعد بصورة كبيرة على ابقائه ذابتاً في اليد، ولا تجتذب الغبار كما في المواد الأخرى الذي يستخدمها البعض.
يتميز الهاتف بلوحة مفاتيحه الرائعة والمخبئة وراء الشاشة. وتحتوي اللوحة على أزرار Function و Symbol لتمكين المستخدم من كتابة الرموز، كما تمتاز بتصميم الأزرار المتباعد واحتوائها على الأحرف العربية. وعند تجربتها، لم تحظ لوحة

من الداخل، يحتوي أكسبيريا ميني الصغير على مكونات قوية بالنسبة لحجمه. مثل معالج Scorpion الذي يعمل بتردد 1 جيجاهرتز و512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية (رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة 400 ميجابايت. وتقدم الرقاقة Qualcomm MSM8255 Snapdragon المعمارية اللازمة لتشغيل هذه المكونات القوية ووحدة معالجة الفيديو Adreno 205. تقدم سوني أريكسون بطاقة تخزين MicroSD بسعة 2 جيجابايت، يمكن ترقيتها ل32 جيجابايت عند الحاجة.
للبيع او المبادله

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي