جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
إتصل بالمعلن راسل المعلن
إلغاء إرسال

عفوا, هذا الإعلان غير متوفر حاليا, يمكنك تصفح الإعلانات المشابهة أدناه, أو الضغط هنا لمشاهدة المزيد من الإعلانات المشابهة »

4

HTC One 32GB

3

تلفون htc Sprint

2

سعر خيالي HTC EVO 3D a فيه كامرتان وشاشة ثلاثية الأبعاد

6

htc one x(at&t) 16g مفكوك الشفره (شبه جديد)بكرتونه وتوابعه.

1

Htc tilt 2

5

htc ريزاوند ب 170$

HTC blad جوال إتش تي سي بلاد

{{ ctrl.getContactError() }}
السعر55,000 ر.ي.
المعلنBasheer Salman - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانhttps://www.goyemen.com/95758
المشاهدة976
تاريخ الإعلان8 أبريل 2019

السعر 55 الف ريال
للتواصل الاتصال على

يقدم هاتف HTC Bolt تصميم من المعدن وقد تعاقدت الشركة التايوانية مع العداء الشهير يالسين بولت للترويج عن هاتفها الجديد وهذا دلاله على قوه ومتانة الهاتف .

ياتي هاتف HTC Bolt مع شاشة بحجم 5.5 انش Super LCD 3 بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل و محمية بطقة زجاج غوريلا Glass 5 , وتبلغ كثافة البيكسلات في الشاشة 534 للبيكسل الواحد .

ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع ط سناب دراجون 810 ” مع العلم ان هذا المعالج يعاني من مشاكل ارتفاع الحراره لكن يبدوا بان كوالكوم قامت باعاده تصنيع نسخة خاصة منه للشركه التايوانية .

تم تدعيم هاتف اتش تي سي بولت بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع وجود منفذ لبطاقة التخزين الخارجي من نوع microSD .

بالاضافة الى ذلك يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع حساس وفتحة عدسة ƒ/2.0 وفلاش ثنائي LED , بالاضافه الى وجود كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

الهاتف ايضا مزود بمعايير التقنية الحديثه مثل IP57 والتي تعني بان الهاتف مقاوم للماء والغبار والاتربة , بالاضافه الى انه يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , ومزود بنظام صوت ” BoomSound ” .

حيث ان البطارية فهي بسعة 3200 ميلي امبير / ساعة مزودة بتقنية الشحن السريع 2.0 ” Quick Charge 2.0 ” , وسيعل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 مع واجهة HTC Sense.

المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي