جاري التحميل ...
>
أضف إعلانك دخول تسجيل أعلن معنا تواصل معنا
إتصل بالمعلن راسل المعلن
إلغاء إرسال

ساعة سواتش ذهبي Swatch Golden

{{ ctrl.getContactError() }}
السعر100$ مئة دولار أمريكي فقط
المعلنPrinces Oasis - شاهد إعلاناته الأخرى
رقم الإعلانhttps://www.goyemen.com/4074
المشاهدة2262
تاريخ الإعلان18 نوفمبر 2014

ساعة مستخدم نظيفة جداً تكاد تكون شبه جديدة
يبلغ سعرها في وكالتها فيي اليمن وفي عدن على وجه التحديد حوالي 180$ مئة وثمانون دولار أمريكي وسوف يتم خصم 80$ لأستخدامها , أي أن سعرها سوف يكون 100$ دولار أمريكي فقط ..

معلومات حول ساعات سواتش

1- صناعة سويسرية مائة بالمائة ’ أي لا تصنع ولا يتم تجميعها إلا داخل مصانعها في سويسرا فقط .

2- يملكها السيد نيكول حايك السويسري الجنسية اللبناني الأصل وهو الوحيد الذي يمتلك مجموعة مصانع ساعات في سويسرا بصفته منقذ الساعات السويسرية.

3-يمكنك تغيير البطارية وتلميع الزجاج مجاناً مدى الحياة وهذا متوفر لدى وكيل السعودية وكثير من الوكلاء والبعض القليل منهم يضع رسوم ولكنها رسوم رمزية فقط .
ميزةٌ أخرى أنه بعد انقضاء السنتين وفي حالة وجود خلل لا يمكن إصلاحه في الساعة يستطيع العميل تبديل الساعة بساعة جديدة من نفس الموديل على أن يتم دفع من 50% إلى 60% من قيمة الساعة .

4- زجاج سواتش هو خليط 50% زجاج و 50% بلاستيك ... لذا فهي الماركة الوحيدة التي زجاجها مرن من ناحية الكسر والوحيدة التي زجاجها يتم تلميعه بواسطة مكينة معينة دون الحاجة لتغييره .

5-سواتش هي اختصار لـمعنى ساعة سويسرية s watch = swiss + watch

6-تدوم البطارية في أغلب الفترات سنتان من تاريخ تشغيلها .

7-نوع الستيل في كل ساعات سواتش 316L وهو من النوعيات التي تستخدم في الكثير من الماركات العالمية المعروفة ولم يظهر أي عيوب مصنعية فيه أو أذى لدى العملاء .

8-بالنسبة للون الذهبي فهو لون تثبيت بمعنى أنه لا يتقشر ولكن قد يتغير قليلاً بفعل المواد الكيماوية كالعطور والكلوروكس ونحوها ... بالنسبة لأغلب باقي الألوان فهي لون طبقة فالاستخدام له دورٌ في تأثرها , ولكنها في كل الأحوال لا يذهب لونها إلا بعد عشر سنوات من أرتدائها .

9-تتحمل إلى 30 متر ويوجد بعض الساعات التي تتحمل 200 متر وهي مجموعة آيروني سكوبا وبعضها يتحمل 200 متر ويقيس إلى 40 متر عمقاً وساعة ونصف زمناً وهي مجموعة سكوبا فن .



المنبه الإلكتروني حدد نوعية الإعلانات التي تهمك و سجل إيميلك أدناه و سيقوم المنبه الإلكتروني بالتواصل معك عندما يتم إضافة إعلانات تهمك

تمت عملية الإشتراك بنجاح.
أنت بالفعل مشترك بالخيارات الحالية, يمكنك إدارة تنبيهاتك من خلال الرابط التالي